التقنيات الحديثة


    .*.*.ماذا قالت الصحف السعودية بعد فوز الوفاق علي الوحدة .*..

    شاطر
    avatar
    seid
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 144
    العمر : 47
    تاريخ التسجيل : 29/10/2007

    .*.*.ماذا قالت الصحف السعودية بعد فوز الوفاق علي الوحدة .*..

    مُساهمة من طرف seid في الثلاثاء نوفمبر 06, 2007 9:08 pm

    جريدة الرياض

    سطيف هزم الوحدة (3-1) وكرس تفوقه على الأندية السعودية:
    ممثل (الوطن) الأخير ودع بطولة العرب

    كتب - صالح الحبيشي:
    ودع ممثل الكرة السعودية الأخير فريق الوحدة بطولة دوري أبطال العرب بعد خسارته مساء أمس أمام مضيفه وفاق سطيف (1-3) في اياب الدور الثاني لدوري أبطال العرب.. وكان لقاء الذهاب انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما تقدم سطيف بهدف عن طريق عادل معيزة في الربع ساعة الأولى وأضاف العاجي ايكو الهدف الثاني (40) وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة سجل عبدالملك دليلة الهدف الثالث لسطيف.. وبعدها بدقيقة سجل الكويكبي هدف الشرف للوحدة وشهدت المباراة سيطرة كاملة لوفاق سطيف

    وستمرت العقدة


    نعم استمرت العقدة وفاق اسطيف ه مهو سطيف الي في باب الحارةلا وفاق السطيف الجزائري الملقب بالجراد الاصفر لقد التهم سابقا التماسيح والنمور وفارس نجدواليث الابيض واخير وليس اخراالفرسان الحمر

    جريدة الوطن

    خسر أمام وفاق سطيف بثلاثية

    الوحدة يسقط في ملعب النار ويودع دوري أبطال العرب

    المحياني وسط حصار لاعبي الوفاق


    خرج فريق الوحدة الكروي من دور الـ 16 لدوري أبطال العرب بعد خسارته الثقيلة أمام وفاق سطيف 1/3 على ملعب النار بمدينة سطيف الجزائرية في لقاء الإياب بالدور الـ 16، فيما كان الفريقان قد تعادلا 1/1 في لقاء الذهاب بمكة المكرمة.
    سجل أهداف الوفاق عادل معيزا ورمزي أبيكو وعبدالملك زيايا.
    وفوجئ الوحدة بوصول وفاق سطيف مرتين لمرماه في الشوط الأول عبر المدافع عادل معيزا والإيفواري رمزي أبيكو مما أربك لاعبي الوحدة الذين كانوا يبحثون عن هدف مبكر يعيد تكافؤ فرص التأهل.
    وحاول لاعبو الوحدة ترتيب صفوفهم وتكثيف المساندة العددية للمهاجمين عيسى المحياني وعلاء الكويكبي مع الإيعاز لظهيري الجنب بالتقدم إلى الأمام معاً.
    وجاءت أخطر فرص الوحدة مع الدقيقة الأخيرة للشوط الأول من رأسية المحياني التي كادت تعانق شباك وفاق سطيف إثر عرضية زميله علاء الكويكبي لكن يد حارس سطيف سمير حجاوي وقائم مرماه الأيمن حولاها لركلة ركنية.
    وهاجم الوحدة بكل قوته في الشوط الثاني متطلعاً لتقليص الفارق أولاً والتعادل ثانياً لكنه اصطدم بتنظيم دفاعي جزائري محكم ومنضبط، خصوصاً مع اعتماد الفريق الجزائري على الهجوم المرتد الذي لم يخل من الخطورة وخصوصاً كرة فريد التوين الصعبة.
    وحاول المحياني والكويكبي عبر محاولات عدة ناحية اليسار عذبت الجزائريين الذين ارتدوا بهجوم خطر وكرة مباغتة أبعدها حارس الوحدة عساف القرني بقبضته.
    وأهدر المحياني مجدداً أخطر الفرص الوحداوية من انفراد تام د:56، ثم أهدر فرصة أخرى من كرة رأسية، رد عليها فريد التوين بانفراد لكنه تباطأ فتدخل القرني لتعطيل الكرة.
    وواصل الوحدة محاولاته الرامية للعودة لأجواء اللقاء، واعتلت تسديدة عبدالله جونيور مرمى الوفاق.

    جريدة الجزيرة

    بخسارته الثقيلة من سطيف 3 - 1
    الوحدة يغادر دوري أبطال العرب









    غادر ممثل الكرة السعودية فريق الوحدة دوري أبطال العرب بخسارة ثقيلة أمام وفاق سطيف الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف.. وذلك في لقاء الرد الذي جرى في مدينة سطيف الجزائرية على ملعب الوفاق..

    تقدم الفريق الجزائري بثلاثة أهداف لكل من معيزا وأبيكو وزيايا ثم سجل للوحدة علاء الكويكبي من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

    وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفريق الجزائري بهدفين.. بعد مستوى ضعيف من الفريق الوحداوي حيث كانت الخطوط متباعدة والمساحات مفتوحة أمام الجزائريين الذين استفادوا من هذا الوضع منذ وقت مبكر في اللقاء.. في الوقت الذي لم تسنح فيه فرص حقيقية للوحدة رغم تغييرات مدربه الهولندي فيرسلاين الذي فقد معه الفريق هويته الفنية ليغادر البطولة في الدور الأول منها.

    جريدة اليوم

    خروج الوحدة من دوري أبطال العرب

    اليوم – مكة المكرمة

    خرج فريق الوحدة من مكة المكرمة من بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم في نسختها الرابعة بعد الهزيمة التي تلقاها أمس من فريق وفاق سطيف الجزائري في لقاء الاياب بين الفريقين في الدور نصف النهائي في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب 8 مايو الشهير بملعب النار بنتيجة 3/1 . جاءت الأهداف لوفاق عن طريق عادل معيتره (17) ، والأيفوري أديكو (41) ، وعبدالملك زيايه (85) ، فيما أحرز هدف الوحدة الوحيد علا ءالكويكبي (87).وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل 1/1 في مكة المكرمة.


    MBC


    صعد لدوري المجموعات وفاق سطيف ينهي مغامرة الوحدة السعودي في أبطال العرب
    زياية يجرى فرحا بعد إحراز الهدف الثالث
    سطيف (mbc.net)حقق فريق وفاق سطيف الجزائري -حامل لقب بطولة دوري أبطال العرب- فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف على الوحدة السعودي، في المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين ضمن الإياب في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال العرب في مدينة سطيف الجزائرية ليتأهل الفريق إلى دور الثمانية في البطولة (المجموعات).

    وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين في مكة انتهى بالتعادل بالإيجابي بينهما بهدف لكل منهما.

    وظهر وفاق سطيف الأكثر خطورة على مدار الشوطين، ولعب بطريقة هجومية أكثر من رائعة فيما لم يظهر الوحدة بالصورة التي تؤكد أحقيته بتحقيق نتيجة طيبة في اللقاء.

    تقدم وفاق سطيف في الشوط الأول بهدفين عن طريق لاعبه جديات لاعموري حينما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها بيسراه على يمين حراس الوحدة، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق العاجي مارسال اديكو حينما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد صاروخا على يسار حارس الوحدة.

    في الشوط الثاني واصل وفاق سطيف سيطرته على مجريات اللقاء وأضاع لاعبوه العديد من الفرص التي كانت من الممكن أن تضاعف من النتيجة.

    ومن إحدى الكرات الخطيرة ينجح عبد الملك زياية في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 85 على حدود منطقة الجزاء بتسديدة قوية تسكن الزاوية اليسرى لمرمى الوحدة السعودي.

    وينجح الوحدة في تقليص الفارق بأجمل هدف في اللقاء عن طريق المهاجم علاء الكويكبي، الذي سدد من مسافة بعيدة كرة قوية لحظة تقدم حارس وفاق سطيف تسكن الشباك.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 8:53 pm